يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

افتح حساب حقيقي في غضون دقائق معدودة

اختر منصة التداول بالاسفل وقم بتداول اسواق الفوركس وعقود الفروقات العالمية مع سيتي إندكس. ان كنت تريد تجربة المنصات قبل فتح حساب حقيقي، الرجاء النقر هنا للتعّرف على المزيد عن الحسابات التجريبية.

ادفانتج

منصاتنا الحائزة على جوائز تتضمن منصات قابلة للتحميل، وعبر متصفح شبكة الإنترنت، وعلى الهاتف المحمول، وعلى اجهزة الكمبيوتر اللوحي، وتقدم فروقات اسعار تنافسية لجميع أزواج العملات. مجموعة منصات ادفانتج توفر ايضاً سلسلة من ادوات التداول المتقدمة لمساعدتك على الوصول الى اقصى استفادة من تداولاتك، الإضافة إلى مجموعة من الميزات المصممة خصيصاً للمتداولين المحترفين.

افتح حساب الآن

ميتاتريدر 4

مع سيتي إندكس يمكنك التمتع بجميع مميزات ميتاتريدر 4 المألوفة، بالاضافة الى فروقات متغيرة تنافسية، تحليلات فنية وأساسية، وخدمة دعم 24 ساعة يومياً، 5 ايام في الاسبوع.

افتح حساب الآن

  1. اختر منصة التداول

    اختر ما بين منصة سيتي اندكس ادفانتج الحائزة على جوائز أو منصة ميتاتريدر4.


    لست جاهزاً لحساب حقيقي بعد؟
    افتح حساب تجريبي وتدرَّب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً.

    تعرّف على المزيد
  2. تعبئة استمارة الطلب

    يستغرق استكمال الطلب الإلكتروني بضعة دقائق فقط. عند استكمال الطلب سنقوم بالتعامل معها، ويمكنك بدء التداول في غضون دقائق.

  3. التحقق من بياناتك

    سنحتاج للتحقق من هويتك أولاً ولكن العملية لا تستغرق وقتاً طويلاً. ببساطة زودنا بنسخ من إثبات الهوية وإثبات العنوان إلى البريد الالكتروني التالي support@cityindex.ae.

  4. التمويل والتداول

    عند فتح حسابك، يمكنك الدخول اليها وتمويلها عن طريق بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم أو التحويل المصرفي. ابحث عن الاسواق التي تريد التداول بها، او قم بمراجعة ادوات التحليل لافكار تداولية.

الاتصال بنا