يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

تداول عقود الفروقات

ما هو تداول عقود الفروقات؟

تسمح لك عقود الفروقات (CFDs) بالتداول على تحركات أسعار الأسواق المالية العالمية بدون الحاجة فعلياً لامتلاك الأصل الأساسي الذي يستند إليه العقد.

يمكنك من خلال تداول عقود الفروقات، وبواسطة منصات التداول التي نقدمها، إنشاء الصفقات مباشرةً على المؤشرات الرئيسية مثل وول ستريت وكذلك المعادن مثل الذهب والفضة، والسلع مثل النفط الخام.

يتم عرض أسعار عقود الفروقات على شكل "سعر الشراء" (الذي تقوم من خلاله بالشراء) أو على شكل "سعر البيع" (الذي تقوم من خلاله بالبيع). ويتطابق سعر عقد الفروقات مع سعر الأصل الأساسي الذي يستند إليه العقد.

مميزات تداول عقود الفروقات

يمكّنك تداول عقود الفروقات من فتح صفقات بجزء بسيط جداً من كامل قيمة الصفقة، مما يعني أنه يمكنك التداول بصفقات كبيرة بمبلغ إيداع صغير نسبياً، مثل 1%.

مع عقود الفروقات، يمكنك المضاربة على اتجاه أسعار السوق الصاعدة وكذلك الهابطة، وبالتالي هنالك إمكانية لجني الأرباح حتى ولو هبطت أسعار السوق.

بالإضافة إلى ذلك، مع شركة سيتي إندكس، يمكنك الاستفادة من فروق أسعار (سبريد) ضيقة، وهوامش منخفضة، وأحجام عقود مرنة والتداول بدون أي عمولة إضافية.

كيفية تداول عقود الفروقات

إن كنت تعتقد أنَّ أسعار السوق سترتفع، يمكنك الشراء وسترتفع أرباحك بالتوافق مع أي ارتفاع في هذا السعر.

وبشكل مماثل، يمكنك البيع في حال كنت تعتقد أنَّ أسعار السوق ستنخفض وسترتفع أرباحك مع أي انخفاض في هذا السعر.

ولكن، في حال كانت توقعاتك خاطئة فإنك ستواجه خسارة لكل نقطة يتحرك فيها السوق ضدك.

أسواق عقود الفروقات وفروق الأسعار (السبريد) التي نقدمها

نسعى دائماً في شركة سيتي إندكس للحفاظ على تكاليف التداول عند أدنى مستوى من خلال إتاحة الوصول إلى فروق أسعار ضيقة للعديد من الأسواق العالمية.لديك أيضاً فرصة الإختيار ما بين منصتين، المنصة التابعة لشركة سيتي إندكس والحائزة على جوائز ادفانتج تريدر، أو منصة ميتاتريدر 4.

وتشمل هذه المؤشرات الرئيسية مثل وول ستريت، SP 500 ،UK 100. كما نقدم لك إمكانية تداول السلع، مثل النفط الخام الأمريكي، والمعادن، مثل الذهب والفضة.

كما نقوم بتشغيل عدد من الأسواق 24 ساعة في اليوم، بحيث يمكنك تداول عقود الفروقات معنا حتى لو تم إغلاق الأسواق الأساسية المعنية.

لعرض القائمة الكاملة لأسواق الفروقات وفروق الأسعار التي نقدمها، الرجاء الضغط هنا.

هل لديك حساب تداول؟

افتح حساب تداول معنا وابدأ تداول الفوركس خلال دقائق معدودة.

افتح حساب الآن

لست جاهزاً لحساب حقيقي؟

لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتتدرب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً؟

افتح حساب تجريبي

الاتصال بنا