يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

الشراكة معنا

تعتبر سيتي إندكس من شركات الوساطة الرائدة عالمياً في مجال تداول الفوركس وعقود الفروقات، وتتعامل مع قاعدة متنامية من الشراكات المؤسسية والعلامة البيضاء.

نقدم تكنولوجيا تداول وحلول مؤسساتية مع دعم تام للعلامة التجارية وإمكانية تخصيصها بشكل كامل بما يتلاءم مع احتياجاتك الخاصة.

يتم العناية بكل مؤسسة شريكة من قبل فريق إدارة الحسابات المتخصص، الذي يرعى كل جوانب الاندماج لتحقيق أفضل شراكة ممكنة فضلاً عن توفير الدعم المستمر لشركائنا.

لمزيد من المعلومات عن خدمات الشراكة معنا، يرجى الاتصال بفريق الشراكات على

شراكة العلامة البيضاء

تقوم شركة سيتي إندكس ليميتد في إطار شراكة "العلامة البيضاء" بتنفيذ جميع المهام بالنيابة عنك، وتوفر خدمات عالمية قابلة للتخصيص لبعضٍ من أكبر البنوك وشركات الوساطة؛ بما في ذلك باركليز للوساطة المالية.

حيث تتيح الوصول إلى مجموعتنا الكاملة من المنتجات القوية والتكنولوجيا المتميزة من خلال حلول مؤسساتية قابلة للتخصيص بشكل كامل.

كشريكٍ معنا في إطار "العلامة البيضاء"، سيكون لديك التحكم الكامل في الوقت الذي تستفيد به من خبرتنا الواسعة في هذا القطاع.

اتصل بنا لمعرفة المزيد

الوسطاء المعرفون

تساعد خدمة الوسطاء المعرفين (IB) التي نقدمها الوكلاء على تطوير أعمالهم من خلال شراكةٍ قائمة على التدريب العملي.

يتمتع الوسطاء المعرفون وعملائهم بالوصول إلى التكنولوجيا المتطورة الخاصة بنا، وأدوات إدارة المخاطر، ودعم إداري كامل. ويأتي كل هذا للتأكيد على التزامنا المستمر لتنمية أعمالكم في مجال التداول على صعيد الشرق الأوسط.

مزايا خدمات الوسطاء المعرفون التي نقدمها:

  • نموذج المدفوعات قابلة للتطوير
  • الدعم التسويقي
  • فريق متخصص لإدارة الحساب

اتصل بنا لمعرفة المزيد

حلول التداول المؤسسية

من خلال الشراكة معنا، تستطيع الاستفادة من حلول التداول المتقدمة التي نوفرها والتي تتلائم بشكل كامل مع احتياجات عملائك. كشريك مع شركة سيتي إندكس، يمكنك الاستفادة أيضا من التحسينات المستمرة لمنصات التداول التي نقدمها.

اتصل بنا لمعرفة المزيد

الاتصال بنا