يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

معلومات هامة

حقوق الإلغاء

ليس هناك حد أدنى لمدة هذا الاتفاق. في حال اتخذت قرارا بإلغاء حسابك مع شركة City Index يمكنك القيام بذلك عن طريق الكتابة لنا على العنوان التالي: Park House, 16 Finsbury Circus, London, EC2M 7EB وإذا كان لديك أي صفقات مفتوحة معنا فإنه سيبقى حسابك مفتوحا حتى يتم اغلاقها أو حتى يتم تنفيذها أو إلغائها وفقا للشروط والسياسات.

إجراءات الشكاوى

إذا كنت ترغب في تقديم شكوى حول أي مشكلة تتعلق بالخدمة التي نقدمها، يمكنك القيام بذلك عن طريق الكتابة إلى قسم خدمة العملاء على العنوان المذكور أعلاه. وإذا لم يتم التعامل مع شكواك حسب رغبتك، فإنه من الممكن رفعها إلى مدير الشؤون القانونية لدينا.

إذا كنت غير راضى عن معالجة مشكلتك، فإنه لديك الحق كعميل خاص برفع شكواك إلى خدمة المظالم المالية (FOS) على العنوان التالي: South Quay Plaza, 183 Marsh Mall, London, E14 9SR

تتوفر نسخ إجراءات الشكاوى لدينا عند الطلب.

ترتيبات التعويض

كوننا شركة مسجلة وخاضعة للهيئة الرقابية الحكومية FCA فإننا نشارك في برنامج تعويض الخدمات المالية ("الخطة"). إذا كنت مدعي مؤهل بموجب نظام ("الخطة") فقد يكون لك الحق في الحصول على تعويض منه في حال لم نتمكن من الوفاء بالتزاماتنا. بدءا من 1 يناير 2010 وبالنسبة لمعظم أنواع الاستثمارات فإنك سوف تحصل على 100% على أول 50.000 £. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول نظام ("الخطة") عبر Financial Services Compensation Scheme, 7th Floor, Lloyds Chambers, Portsoken Street, London E1 8BN

العقد والقانون المتوجب تطبيقه

يتوفر العقد والمراسلات المستقبلية باللغتين العربية والإنجليزية لكن إذا كان هناك أي تضارب أو تناقض في المعنى بين النسخة الإنجليزية وأي لغة أخرى، ستكون نسخة اللغة الإنجليزية هي السائدة بشكل دائم.

الرسوم

بالنسبة لرهان السبريد والعمولات والرسوم فهي موجودة ضمن السبريد (باستثناء الصفقات الممولة يوميا بحيث يتم احتساب التمويل بشكل يومي، يرجى الرجوع إلى نشرات بيانات السوق للحصول على تفاصيل كاملة).

إن التداول بالعقود الفروقية معفى من الرسوم الضريبية في المملكة المتحدة. إن القوانين والتشريعات الضريبية قابلة للتغيير. وسوف تكون مسؤولا عن جميع الضرائب والرسوم المتعلقة بالصفقات الخاصة بك وسوف تقوم بالتعويض لنا مقابل ذلك. وإذا كان لديك الشك بخصوص ذلك فيجب عليك الحصول على المشورة القانونية / أوالمالية بشكل مستقل.

افصاحات العمود 3

يتم الزام تطبيق افصاحات العمود 3 من قبل إدارة متطلبات رأس المال الخاصة بالاتحاد الأوروبي EUCRD والسلطة المالية FCA في المملكة المتحدة. وتقدم هذه الافصاحات بيانات أساسية حول المشاركين في السوق وحول رأس المال للشركة وتقييم المخاطر والضوابط. ويتم إجراء افصاحات العمود 3 على أساس سنوي ويتم نشرها على هذا الموقع. الرجاء انقر هنا لرؤية الافصاحات.

الاتصال بنا