يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

منصات التداول

حازت منصات التداول المبتكرة التي نقدمها على العديد من الجوائز، وهي متوفرة لأجهزة الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي لكي تمكنك من تداول الفوركس وعقود الفروقات وقتما تشاء، ومن أينما كنت.

دفعنا التزامنا بالابتكار التكنولوجي وبأن نكون الرائدين في هذا القطاع لإطلاق أول تطبيق للتداول المباشر لأجهزة آي فون في المملكة المتحدة، في عام 2009.

منذ ذلك الوقت، واصلنا جهودنا لرفع مستوى مجموعة التطبيقات التي نقدمها من خلال أدوات وتكنولوجيا جديدة وذلك لمساعدتك على التفوق أثناء تداولك في الأسواق. وتشتمل هذه الأدوات على ميزة التداول مباشرةً من خلال الرسوم البيانية، الأخبار المالية المباشرة وحاسبة الهامش.

عند قيامك بفتح حساب سيتي إندكس، عليك الإختيار ما بين مجموعتين من منصات التداول، منصة سيتي إندكس الحائزة على جوائز أدفانتج تريدر، أو المنصة الأكثر شعبية في العالم لتداول الفوركس، ميتاتريدر4.

اكتشف المزيد مع الفيديوهات التعليمية لمنصات التداول

بعد اختيارك منصة التداول التي تفضلها، قد ترغب بمعرفة كيفية الحصول على أقصى فائدة أثناء استخدامها. ولذلك قمنا بتوفير مجموعة من الفيديوهات التعليمية القصيرة التي تفسر كل شيء من كيفية تخصيص مظهر المنصة لتتناسب مع نمط التداول الخاص بك، إلى كيفية إنشاء قوائم المراقبة الشخصية وكيفية استخدام الرسوم البيانية وأدوات الرسم وغيرها من الميزات. للاطلاع على فيديوهاتنا التعليمية، اضغط هنا.

منصات ادفانتج تريدر

منصة سيتي إندكس الحائزة على جوائز

منصاتنا الحائزة على جوائز تتضمن منصات قابلة للتحميل، وعبر متصفح شبكة الإنترنت، وعلى الهاتف المحمول، وعلى اجهزة الكمبيوتر اللوحي، وتقدم فروقات اسعار تنافسية لجميع أزواج العملات. مجموعة منصات ادفانتج توفر ايضاً سلسلة من ادوات التداول المتقدمة لمساعدتك على الوصول الى اقصى استفادة من تداولاتك، الإضافة إلى مجموعة من الميزات المصممة خصيصاً للمتداولين المحترفين.

  • اكثر من 100 من ازواج الفوركس و عقود فروقات، بما في ذلك أزواج العملات الكبرى، والصغرى، والنادرة، والمؤشرات، والسلع، والمعادن
  • تكنولوجيا التداول الآلي – المئات من النماذج الجاهزة لاستراتيجيات التداول
  • رافعة مالية قابلة للتعديل تصل إلى 1:200 مع قابلية التخصيص لكل زوج عملة
  • ميزة نطاق تسامح الأسعار
  • مجموعة شاملة من الرسوم البيانية
  • فروقات تنافسية وثابتة لجميع ازواج العملات
  • ستكون يحاجة الى تنزيل وتمكين برنامج أدوبي فلاش لتشغيل منصة أدفانتج ويب. تنزيل برنامج ادوبي فلاش بلاير

تشغيل أدفانتج ويب تحميل أدفانتج تريدر برو الآن

Available at App Store

Available at Google Play

منصات ميتاتريدر 4

القوة المشتركة لميتاتريدر4 وسيتي إندكس

مع سيتي إندكس يمكنك التمتع بجميع مميزات ميتاتريدر 4 المألوفة، بالاضافة الى فروقات متغيرة تنافسية، تحليلات فنية وأساسية، وخدمة دعم 24 ساعة يومياً، 5 ايام في الاسبوع. من المميزات الاخرى:

  • تقنية المستشارين الخبراء (EAs)
  • التداول بنقرة واحدة
  • فروقات متغيرة على جميع الاسواق
  • أدوات المتداول (trader’s toolkit)
  • رافعة مالية قابلة للتعديل تصل إلى 1:200
  • أكثر من 100 سوق فوركس و عقود فروقات

الرجاء استخدام الخادم "CityIndexUK-Live 102" للحسابات الحقيقية، والخادم "CityIndexUK-Demo 106" للحسابات التجريبية.

تحميل ميتاتريدر 4 الآن

Available at App Store

Available at Google Play

هل لديك حساب تداول؟

افتح حساب تداول معنا وابدأ تداول الفوركس خلال دقائق معدودة.

افتح حساب الآن

لست جاهزاً لحساب حقيقي؟

لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتتدرب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً؟

افتح حساب تجريبي

الاتصال بنا