يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

تداول الفوركس

ما هو تداول الفوركس؟

يسمح لك تداول الفوركس بالمضاربة على حركة أزواج العملات من خلال شراء أو بيع سعر صرف عملة مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أنَّ اليورو سيزداد قوةً أمام الدولار الأمريكي، تقوم بشرائه، بهدف تحقيق ربح من كل ارتفاع في سعر الصرف.

مميزات تداول الفوركس

يعتبر سوق الفوركس من أكبر الأسواق المالية العالمية حجماً وأكثرها إثارةً مع توافر العديد من فرص التداول يومياً. بالإضافة إلى ذلك، عندما تتداول معنا، سيكون لديك إمكانية الحصول على العديد من المزايا ومنها، التداول بدون أي عمولات، إختيار ما بين فروقات ثابتة أو متحركة، حسب اختيارك لمنصتك المفضلة، انخفاض الحد الأدنى للإيداع الأولي، ورافعة مالية قابلة للتعديل تصل إلى 200:1.

كيفية تداول الفوركس

يتميز تداول الفوركس بالسهولة، حيث تقوم باختيار زوج العملة الذي تريد تداوله وإذا كنت تتوقع ارتفاع قيمة العملة الأساسية (العملة الأولى) في الزوج الذي اخترته مقابل العملة المقابلة (العملة الثانية) تقوم الشراء. وبدلاً من ذلك، تقوم ببيعها إذا كنت تتوقع انخفاض قيمتها.

على سبيل المثال، زوج العملة استرليني/ دولار: تشتري العملة الأولى في الزوج وهي الجنيه الإسترليني (GBP) بينما تبيع في الوقت ذاته العملة الثانية في هذا الزوج وهي الدولار الأمريكي (USD) وسط توقعات بأنَّ الأسعار سوف ترتفع في القيمة، وسترتفع أرباحك تماشياً مع أي زيادة في هذا السعر.

بطبيعة الحال، إذا قمت بالشراء وانخفض السعر، ستتعرض لخسارة لكل نقطة أساس (pip) أقل من سعر الدخول لصفقتك.

وبشكل مماثل، بيع زوج العملة يعني ببساطة أن تبيع العملة الأولى في الزوج بينما تشتري في الوقت ذاته العملة الثانية في هذا الزوج وسط توقعات بأنَّ الأسعار سوف تنخفض.

أسواق الفوركس وفروق الأسعار (السبريد) التي نقدمها

كعميل مع شركة سيتي إندكس، ستحصل دائماً على فروق ضيقة وأسعار منخفضة عندما تتداول معنا. يمكنك ايضاً التداول معنا من خلال منصة سيتي إندكس الحائزة على جوائز أدفانتج تريدر، أو إستخدام المنصة الأكثر شعبية في العالم لتداول الفوركس، ميتاتريدر4.

نقدم مجموعة من فروق وأسعار العملات الأكثر تنافسيةً في السوق وذلك لأزواج العملات الكبرى، والصغرى والنادرة، بما في ذلك أزواج العملات استرليني/ دولار، يورو/ دولار، دولار/ ين.

لعرض القائمة الكاملة لأسواق الفوركس وفروق الأسعار التي نقدمها، الرجاء الضغط هنا

هل لديك حساب تداول؟

افتح حساب تداول معنا وابدأ تداول الفوركس خلال دقائق معدودة.

افتح حساب الآن

لست جاهزاً لحساب حقيقي؟

لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتتدرب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً؟

افتح حساب تجريبي

الاتصال بنا