يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

مؤشرات خطيرة في ستاندارد آند بورز 500 وغيره من مؤشرات الأسهم

بقلم أشرف العايدي

بالنظر للتحليلات الحكيمة الواردة من ستاندارد آند بورز 500، نجد أنها تدعم توقعاتنا بعدم إحداث أية تغيرات على أحدث مؤشرات الأسهم الأمريكية المرتفعة قبل ستة أشهر على الأقل.

ويتوقع أن يلي ذلك انخفاضًا بنسبة 10% على الأقل.

- نجح الانخفاض الذي بلغت نسبته 3.6% الأسبوع الماضي في ستاندارد آند بورز في شطب عوائد سبعة أسابيع متتالية دون عناء يذكر.

وسُجّلت آخر واقعة لغى فيها ستاندارد آند بورز 500 عوائد ثلاثة أسابيع متتالية في الأسبوع الذي تلا سجل أكتوبر 2007. . هبطت البورصة لأكثر من 50% بعد ذلك، واستغرق الأمر ست سنوات لاسترجاع ارتفاعها مرة أخرى.

- ومن بين النتائج غير المسبوقة أن انخفاض ستاندارد آند بورز 500 وقع بعد عوائد مدتها سبع أسابيع والتي لم تحدث من قبل في المؤشر.

سجلت من قبل وقائع لسبعة أسابيع متتالية من العوائد في الماضي (أغسطس- يوليو 1989، أغسطس سبتمبر 1993، أبريل- مايو 1997، فبراير- مارس 1998، ديسمبر 2003، يناير 2004، أبريل- مايو 2007، مارس- أبريل 2009، ديسمبر 2010- يناير 2011، يناير- فبراير 2013) ولكن لم يحدث مطلقًا في أي من تلك الحالات أن سجل الأسبوع الذي يكسر التتابع انخفاضًا لأكثر من 2.0%.

في الواقع بلغ مقدار انخفاض الأسبوع الماضي حوالي 4.0% بعد ارتفاع استمر لمدة تصل إلى سبعة أسابيع، مثيرًا بذلك مشاعر الخوف بدلًا من النهم.

SPX-Fed-policies-Oct-29

من وقتٍ لآخر، قد يحتوي الموقع الإلكتروني لشركة GAIN Capital UK Limited ("نحن"، "الخاص بنا") على وصلات لمواقع و / أو موارد أخرى مقدمة من قبل أطراف ثالثة. يتم توفير هذه الروابط و / أو الموارد لمعلوماتك فقط وليس لدينا أي تحكم بمحتويات تلك المواد، ولا نقوم بتأييد مضمونها بأي حال من الأحوال. أي تحليل أو رأي أو تعليق أو مواد بحثية على موقعنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا تهدف في أي ظرف من الظروف إلى أن تكون عرضاً أو توصيةً أو دعوةً للشراء أو البيع. يجب أن تسعى دائماً لأخذ استشارةٍ مستقلة تلائم احتياجاتك عند المضاربة في أي من الأسواق ذات الصلة وقدرتك على تحمل المخاطر المرتبطة بها، إذا كنت غير متأكداً على الاطلاق. ليس هناك أي صفة تمثيلية أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، بأنَّ المواد على موقعنا كاملة أو دقيقة. وليس لدينا أي التزام لتحديث أي مواد من هذا القبيل.

على هذا النحو، نحن (و / أو الشركات المرتبطة بنا) لن نكون مسؤوليين أو عرضةً للمحاسبة عن أي خسارة أو ضرر يلحق بك أو أي طرف ثالث ناشئة، أو في اتصال مع، ناجم عن أي استخدام للمعلومات على موقعنا الإلكتروني (عدا فيما يتعلق بأي واجب أو مسؤولية غير قادرين على تحديدها أو استبعادها بموجب القانون أو بموجب التعليمات التنظيمية المعمول بها) وبهذا نتنازل بصراحة عن أي مسؤولية من هذا القبيل.

هل لديك حساب تداول؟

افتح حساب تداول معنا وابدأ تداول الفوركس خلال دقائق معدودة.

افتح حساب الآن

لست جاهزاً لحساب حقيقي؟

لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتتدرب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً؟

قم بتسجيل الدخول وابدأ التداول

الاتصال بنا