يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

اليورو/الدولار الأمريكي يتعافيان بعد الارتداد الهابط

بقلم جيمز تشن

توضح خريطة اليورو/الدولار الأمريكي اليومية (المُبيَّنة أدناه) تعافي اليورو/الدولار من مستوى الدعم الأساسي 1.3500 بعد التراجع السلبي الذي بلغ 3.5% عن المستوى المرتفع الذي استمر لعدة أعوام وبلغ 1.3993 وهو ما تم تسجيله في أوائل شهر مايو.

لقد شهدت الأسابيع السبعة الأخيرة بشكل عام تراجعًا لهذا الزوج الرئيسي من العملات، بلغ مستوى أدنى من الدعم الأساسي الأول 1.3700 علاوةً على المتوسط المتحرك للزوج الرئيسي على مدار مدة 50 يومًا و200 يوم. ولقد أربك هذا التراجع الاتجاه العام المتصاعد الذي كان موجودًا منذ يوليو 2013.

على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية شهد اليورو/الدولار الأمريكي هبوطًا مبدئيًا كبيراً عند مستوى دعم 1.3500 وتسبب في التعافي الحالي.

technical analysis chart 25.06.2014

وفي الوقت الذي يمنح فيه هذا التعافي بعض الراحة لكبار المتداولين لليورو/الدولار الأمريكي، تبقى التوقعات الفنية الكلية متراجعة إلى حدٍ ما في ضوء الأزمة الأخيرة.

بدأ المتوسط المتحرك لمدة 50 يومًا في تحقيق نتائج مبدئية دون المتوسط المتحرك على مدار 200 يوم، وهو الوضع الذي لم نره منذ أكثر من عام، مما يضيف ثقلاً إضافيًا للميل إلى التراجع على المدى الأطول.

لابد أن يواجه أي تمديد صعودي للتعافي الحالي مقاومة كبيرة في ما حول مستوى 1.3700. قد يؤدي الخرق القوي لمستوى 1.3700 إلى عكس الفرضية التراجعية، مع وجود هدف صعودي مرة أخرى عند أعلى أسعار في منطقة 1.4000.

بالنسبة للهبوط، النقطة الرئيسية التي يجب مراقبتها هي الانخفاض إلى ما دون 1.3500، حيث يبقى هدف الزوج الرئيسي المتوسط حول مستوى دعم 1.3300.

من وقتٍ لآخر، قد يحتوي الموقع الإلكتروني لشركة GAIN Capital UK Limited ("نحن"، "الخاص بنا") على وصلات لمواقع و / أو موارد أخرى مقدمة من قبل أطراف ثالثة. يتم توفير هذه الروابط و / أو الموارد لمعلوماتك فقط وليس لدينا أي تحكم بمحتويات تلك المواد، ولا نقوم بتأييد مضمونها بأي حال من الأحوال. أي تحليل أو رأي أو تعليق أو مواد بحثية على موقعنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا تهدف في أي ظرف من الظروف إلى أن تكون عرضاً أو توصيةً أو دعوةً للشراء أو البيع. يجب أن تسعى دائماً لأخذ استشارةٍ مستقلة تلائم احتياجاتك عند المضاربة في أي من الأسواق ذات الصلة وقدرتك على تحمل المخاطر المرتبطة بها، إذا كنت غير متأكداً على الاطلاق. ليس هناك أي صفة تمثيلية أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، بأنَّ المواد على موقعنا كاملة أو دقيقة. وليس لدينا أي التزام لتحديث أي مواد من هذا القبيل.

على هذا النحو، نحن (و / أو الشركات المرتبطة بنا) لن نكون مسؤوليين أو عرضةً للمحاسبة عن أي خسارة أو ضرر يلحق بك أو أي طرف ثالث ناشئة، أو في اتصال مع، ناجم عن أي استخدام للمعلومات على موقعنا الإلكتروني (عدا فيما يتعلق بأي واجب أو مسؤولية غير قادرين على تحديدها أو استبعادها بموجب القانون أو بموجب التعليمات التنظيمية المعمول بها) وبهذا نتنازل بصراحة عن أي مسؤولية من هذا القبيل.

هل لديك حساب تداول؟

افتح حساب تداول معنا وابدأ تداول الفوركس خلال دقائق معدودة.

افتح حساب الآن

لست جاهزاً لحساب حقيقي؟

لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتتدرب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً؟

قم بتسجيل الدخول وابدأ التداول

الاتصال بنا