يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل ولتكون تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

توقعات محللي الأسواق لشهر مايو 2015

بقلم سيتي إندكس

في كل شهر، نقوم بجمع آراء الخبراء والمحللين لتكوين لمحة قصيرة إلى متوسطة المدى عن الأسواق المالية. بإمكانك الاستفادة من المعلومات القيمة الخاصة بتوقعاتنا الشهرية في تعديل استراتيجيتك للتداول.

المحلل السوق/العملات التحيز الهدف الأول الهدف الثاني
أشرف العايدي جنيه استرليني/ دولار أمريكي صعودي $1.5370 $1.5600

تشهد بريطانيا في الثامن من شهر مايو مخاطر تشكّل أول إدارة أقلية منذ عام 1970. سوف تبدأ سلسلة من المحادثات المطولة لتشكيل الحكومة، وخلال هذا الوقت سوف يختبر الجنيه الإسترليني العديد من التقلبات. اضغط هنا للاطلاع على المقالة الكاملة.

المحلل السوق/العملات التحيز الهدف الأول الهدف الثاني
جوشوا ريموند HSBC هبوطي 625 نقطة 590 نقطة

أعتقد أننا تجاوزنا مرحلة الحركة الصعودية، وبما أننا الآن بصدد بدء شهر مايو، والذي قد يكون بداية لحركة هبوطية على المدى القصير في أسهم المملكة المتحدة نظراً لقيام المستثمرين بتخفيض محافظهم المالية استعداداً لفترة الركود الصيفي، فقد تكون أسهم HSBC في مرحلة التصحيح الآن. اضغط هنا للاطلاع على المقالة الكاملة.

المحلل السوق/العملات التحيز الهدف الأول الهدف الثاني
جيمس تشين يورو/ دولار أمريكي هبوطي $1.0500 $1.0200

في حال استمرار مرحلة الضعف التي يمر بها اليورو كما هو متوقع ومواصلة الدولار في اتجاهه الصعودي، فلا شك في استمرار الاتجاه الهبوطي لزوج العملات يورو/ دولار أمريكي نحو أدنى مستوياته. اضغط هنا للاطلاع على المقالة الكاملة.

المحلل السوق/العملات التحيز الهدف الأول الهدف الثاني
كين اوديلوجا UK 100 هبوطي 6860 6750

يظل مؤشر فوتسي FTSE عُرضة للتصحيح خلال شهر مايو، وسوف يكون هذا الهدوء المحتمل بمثابة ملحوظة منطقية على مدار ثلاثة مستويات قياسية شهرية متتالية أكثر منها كمجرد رد فعل على نتائج الإنتخابات. اضغط هنا للاطلاع على المقالة الكاملة.

المحلل السوق/العملات التحيز الهدف الأول الهدف الثاني
كيلفن وونج Hong Kong 40 صعودي 30,150 30,500

المؤشرات الرياضية على المدى المتوسط (مؤشر بولنجر باند Bollinger Bandwidth و مؤشر التذبذب RSI) تسلط الضوء على مخاطر التراجع نحو 26900/27300 قبل الارتفاع مرة أخرى. اضغط هنا للاطلاع على المقالة الكاملة.

المحلل السوق/العملات التحيز الهدف الأول الهدف الثاني
كارا اوردواي دولار أسترالي/ دولار نيوزلندي صعودي $1.0340 $1.0410

تميل عملية تموضع هذا الزوج واختيار المركز السوقي الملائم إلى المزيد من الضغط الصعودي خلال الأيام المقبلة. اضغط هنا للاطلاع على المقالة الكاملة.

أشرف العايدي - الجنيه الإسترليني يحظى بالارتفاع في مرحلة ما بعد الإنتخابات

يواجه التنبؤ بوضع زوج العملات جنيه استرليني/ دولار أمريكي قبيل انتخابات السابع من مايو العديد من التحديات، ويرجع ذلك إلى احتماليات تعليق البرلمان والبيانات الاقتصادية المتباينة بالإضافة إلى الإشارات المتعارضة الصادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

وفقاً لاستطلاعات الرأي الأخيرة، تتزايد احتمالية عدم فوز أي من الأحزاب السياسية الرئيسية بالحد الأدنى البالغ 326 مقعد من مقاعد البرلمان لتشكيل الأغلبية، ما يعني أننا بصدد السيناريو الأكثر احتمالاً وهو حكومة ائتلافية أخرى بقيادة حزب العمل أو حزب المحافظين. تشهد بريطانيا في الثامن من شهر مايو أولى عوارض إدارة الأقلية منذ عام 1970، وسوف تبدأ سلسلة من المحادثات المطولة لتشكيل الحكومة، وخلال هذا الوقت سوف يختبر الجنيه الإسترليني العديد من التقلبات.

ترتبط المخاطر السلبية التي قد يتعرض لها الجنيه الإسترليني بتحالف حزب العمل والحزب الوطني الأسكتلندي (التضييق المالي على الشركات، فرض المزيد من الضرائب على الأثرياء واحتماليات عدم الوصول إلى أهداف الميزانية). بالإضافة إلى ما سبق، فإن قيادة المحافظين لتحالف يدفع نحو إجراء استفتاء على وضع بريطانيا في الاتحاد الأوروبي يُمثل أحد عناصر الخطر، على الرغم من مناقشة الأمر على نطاق واسع بين المتداولين لدرجة قد تحد من الأثر السلبي على السوق والجنيه الإسترليني.

أتوقع أن السيناريو الأكثر احتمالاً يقود إلى حكومة أقلية بقيادة المحافظين تضم حزب المحافظين، وحزب الديمقراطيين الأحرار، وحزب الوحدويين الديمقراطيين بإجمالي عدد مقاعد يتراوح بين 305-315 مقعد، وهو عدد غير كاف لتحقيق الأغلبية التي تحتاج إلى 326 مقعد، إلا أنه عدد كاف لتقدم المحافظين على العمال بنحو 5-8 مقاعد. قد يساعد ذلك على الجمع بين مزايا فوز الحزب الحالي والأحزاب الصديقة للسوق، والقضاء على مخاطر استفتاء الاتحاد الأوروبي بسبب معارضة الديموقراطيين الأحرار لأي مشروع قانون خاص بالاستفتاء.

ashraf-gbp-usd

جوشوا ريموند - احتماليات المبالغة في ارتفاع أسهم HSBC

ارتفعت أسهم HSBC مؤخراً بنسبة 20% لتحقق بذلك ارتفاعاً قوياً منذ انخفاضها في شهر مارس، واعتمد هذا الارتفاع على مجموعة من العوامل الأساسية إلا أنه بالإضافة إلى ذلك جاء نتيجة تدخل عناصر أخرى على غرار النظرة التفاؤلية.

تناولت الصحافة بيان الاجتماع السنوي للجمعية العمومية في HSBC بكثير من الاهتمام، البيان الذي أعلن من خلاله إعادة النظر فيما يتعلق بموقع المقر الرئيسي في لندن بسبب الضرائب وكذلك القواعد الرقابية والتنظيمية المفروضة على الشركات. يرى الكثيرون أن هذا البيان بمثابة فتح الباب أما قرار نقل المقر الرئيسي إلى هونج كونج وهو الأمر الذي قابله ردود أفعال إيجابية من قِبل المستثمرين الذين يراهنون على أن الانتقال إلى عاصمة آسيا المالية سوف يحقق وفرات ضريبية قد تعود إلى المستثمرين في شكل معدلات أكبر للأرباح، حيث تناولت التكهنات تقديراً لحجم الوفرات المحققة بنقل المقر الرئيسي إلى هونج كونج بنحو 3 مليارات جنيه استرليني.

كذلك فقد ارتفعت الأسهم كرد فعل لتكهنات الصحافة بقيام HSBC بالسعي لبيع ذراع التجزئة، ضمن صفقة بقيمة 20 مليار جنيه استرليني. يتوجب على المؤسسة العملاقة القيام بفصل قسم الخدمات المصرفية للأفراد بحلول عام 2019 وفقاً للقانون الجديد، وبسبب فقدان السيطرة الناجم عن ذلك بدا المجلس التنفيذي في HSBC غير مستقر.

جدير بالذكر أنه بالرغم من ارتفاع الأسهم بهذه القوة استناداً إلى هذين العاملين، فقد كان مستوى القاعدة الذي انطلق منه ارتفاع الأسهم بنسبة 20% عند 550 نقطة وهو أدنى مستوى له منذ عامين ونصف.

أعتقد أن التحرك الصعودي مبالغ فيه، وبما أننا الآن بصدد بدء شهر مايو، والذي قد يكون بداية لحركة هبوطية على المدى القصير في أسهم المملكة المتحدة نظراً لقيام المستثمرين بتخفيض محافظهم المالية استعداداً لفترة الركود الصيفي، فقد تكون أسهم HSBC في مرحلة التصحيح الآن. عادةً ما أفضل الإنتظار حتى شهر يونيو، الذي شهد أسهم HSBC تنهي الشهر عند أدنى حد في يوم 8 من الشهر خلال التسع سنوات الأخيرة. ومع ذلك، وعلى الرغم من التحرك الصعودي للثيران في أسهم الشركات، أشعر بإمكانية تحقيق الاستفادة القصوى من أية حركة في الاتجاه الهبوطي خلال الشهرين القادمين، وليس فقط شهر مايو.

الاستنتاجات الرئيسية:

  • ارتفاع سهم HSBC بمقدار 11.6% في شهر أبريل بعد 5 انخفاضات شهرية
  • بلغت أسعار الأسهم مستويات المقاومة عند 660 نقطة
  • بقاء اتجاه قناة التوطيد عند 540 نقطة – 660 نقطة
  • انتهاء الأسهم عند أدنى حد لها في 8 يونيو خلال 9 سنوات الأخيرة
josh-may-hsbc

جيمس تشين - من المتوقع استمرار الاتجاه الهبوطي لزوج العملات يورو/ دولار أمريكي

في معظم الوقت خلال شهر أبريل كانت مستويات تداول زوج العملات يورو/ دولار أمريكي متقلبة فوق مستوى الحد الأدني الجديد الذي وصل له منذ 12 عاماً في شهر مارس الماضي عند 1.0461.

افتتح زوج العملات شهر أبريل حول مستوى 1.0740، بارتداد عن أدنى معدلاته منذ 12 عاماً والذي وصل إليه في شهر مارس الماضي.

منذ افتتاحية شهر أبريل، ارتفع زوج العملات يورو/ دولار أمريكي إلى مستوى 1.1035 في أوائل أبريل، ثم تحول فجأة إلى الاتجاه الهبوطي عند متوسط المتحرك الرئيسي 50 يوماً، والذي عمل كمقاومة رئيسية لمدة طويلة.

كذلك، فقد شكلت حركة الأسعار نمط مثلث توطيد واسع ليساهم في صُنع هذا الانكماش، ويمنحنا بعض المؤشرات الدالة على استمرارية احتمالية الانخفاض ومواصلة ترسخ الاتجاه الهبوطي.

إلا أن هذا النمط المثلث سرعان ما تم كسره انخفاضاً في مطلع شهر أبريل كما كان متوقع له، وذلك بالتزامن مع الانخفاض دون مستوى الدعم الرئيسي عند 1.0800. واصل الانخفاض نحو مستهدف الهبوط 1.0500 حتى انتعش عند المستوى 1.0520 في منتصف شهر أبريل، وذلك قبل الهبوط إلى السعر المستهدف.

تبع هذا الانخفاض ارتفاعاً آخر إلى المقاومة عند 1.0800، وبعد ذلك واصل زوج العملات التذبذب فوق وتحت هذا المستوى حتى وقت كتابة هذا التقرير في أواخر شهر أبريل.

أيضاً، وحتى كتابة هذا التقرير، ظهر زوج العملات يورو/ دولار أمريكي بشكل مؤقت فوق المتوسط المتحرك 50 يوم، مما يشير إلى احتمالية تحقق المزيد من انتعاش زوج العملات وارتداده عن أدنى مستوياته. ومع ذلك، سوف يعتمد هذا الانتعاش المتعلق بالجانب الصعودي على توجه صعودي قوي وثابت.

يعود هذا الاتجاه الهبوطي إلى ما يقرب من عام، في مايو 2014، حيث بلغ الارتفاع مستوى 1.4000 وكان لا يزال سليماً بشكل واضح، على الرغم من ارتداده عدة مرات مؤخراً عن أدنى مستوياته.علاوة على ما سبق، لا يزال اليورو ضعيفاً للغاية في مقابل جميع العملات الرئيسية الأخرى.

بالحديث عن شهر مايو المقبل، إذا واصل اليورو ضعفه الممتد منذ فترة طويلة كما هو متوقع واستأنف الدولار اتجاهه الصعودي، سوف يستمر الاتجاه الهبوطي لزوج العملات يورو/دولار أمريكي نحو أدنى مستوياته.

ابتداء من أواخر أبريل، تظل المقاومة الرئيسية عند مستوى 1.1100 الرئيسي حتى احتمالية تحقيق انتعاشة أكبر. في حالة مواصلة عمليات تداول زوج العملات يورو/دولار أمريكي تحت مجال المقاومة الرئيسية، سوف يعيد زوج العملات استهداف المستوى 1.0500 هبوطاً مرة أخرى. في حالة الهبوط دون مستوى 1.0500، ما يؤكد استمرار الاتجاه الهبوطي الحالي، سوف يواصل الهبوط إلى المستهدف الرئيسي التالي عند المستوى 1.0200.

james-eur-usd

كين اوديلوجا - تصحيح مايو يلوح في أفق فوتسي FTSE 100

قرائتي لسوق الأسهم في المملكة المتحدة لهذا الشهر تتطابق إلى حد كبير مع ما كتبت في نهاية شهر مارس.

أتحفظ بشكل معتدل على إمكانية تأثير مرحلة الإستعدادات للإنتخابات في المملكة المتحدة على المستثمرين تأثيراً حقيقياً فيما يتعلق بشركات مؤشر فوتسي FTSE 100، ويرجع ذلك بشكل جزئي إلى اتسام مؤشر المملكة المتحدة متعدد الجنسيات بطابع قوي.

إلا أن سوق الأسهم الممتازة ليست بمنأى تام عن التأثر بالوضع البريطاني الراهن.

هنالك تأثير واضح للجنيه الإسترليني

على الرغم حتى من مساهمة سعر الصرف الرئيسي للجنيه الإسترليني بشكل إيجابي إلى حد كبير في سوق الأسهم في المملكة المتحدة حتى الآن هذا العام.

ارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي على نحو 4٪ في أبريل، لكنه بقي أقل من أعلى مستوى في فبراير وبعيداً عن المستويات العالية ليوليو 2014.

هذا ينطوي على الدفعة التي ساعدت المصدرين ودفعة إضافية للاستهلاك وسط "صفر" تضخم في المملكة المتحدة في مارس وابريل.

أتفق مع بقاء الإسترليني ساحةً رئيسية تعكس حذر السوق بفعل الإنتخابات، مع التأكيد على الحالة المتوازنة للأسهم الممتازة في شهر مايو.

بشكل أساسي، ينبغي ذلك أن يمنح مؤشر فوتسي FTSE 100 مساحة أكبر في الاتجاه الصعودي في شهر مايو قبل التصحيح.

ومع ذلك، كانت هناك علامات على أن التصحيح قد بدأ فعلاً يوم الجمعة 1 مايو.

لذلك أنا أقرأ الهدوء المحتمل في مؤشر الفوتسي بمثابة ملحوظة منطقية على مدار ثلاثة مستويات قياسية شهرية متتالية أكثر منها كمجرد رد فعل على نتائج الإنتخابات.

ken-ftse-100

العوامل الفنية الرئيسية

  • الوتد التصاعدي
  • الالتقاء الصاعد يميل إلى أن يؤدي في النهاية إلى كسر الاتجاه
  • التقاء الاتجاه المرتفع/المنخفض يصل إلى "صفر" في منتصف يونيو
  • احتمالية تراجع مؤشر متذبذب السعر (PPO) باتجاه مجموعة من أواخر شهر مايو
  • تقاطع عشوائي "كلاسيكي" (تقاطع ستوكاستك)
  • 7030-7090 تشمل العديد من أعلى المستويات في شهر أبريل، والتي ينبغي أن تصل إلى حدودها في مايو
  • مع مستوى شهر فبراير القياسي 6949 والذي تم اختراقه في أواخر الشهر الماضي، والاتجاه/الميل الذي من المرجح أن يزداد ضعفاً، أتوقع مستوى دعم عند 6855/6860 في وقت ما في شهر مايو. إذا تم اختراق مستوى الدعم هذا، هدفي المقبل هو 6750.

كلفن وونج - مخاطر تراجع مؤشر هانج سينج 40 (Hang Seng 40) إلى 27300/26900 قبل المزيد من التوجه الصعودي

يعد سوق هونج كونج ثاني أفضل سوق أسهم من حيث الأداء على مستوى القارة الآسيوية حيث ارتفع مؤشر هانج سينج بنسبة في العام 17%بتاريخ 24 أبريل2015 ليأتي مباشرة في المركز التالي لمؤشر شانغهاي المركب (راجع الرسم البياني للأداء أدناه).

يرجع الفضل في تحقيق معظم المكتسبات التي حصل عليها مؤشر هانج سينج خلال شهر أبريل 2015 وكذلك انتعاش السيولة إلى برنامج الربط بين أسواق شانغهاي وهونج كونج للأوراق المالية (انتعاش أداء مؤشر هونج كونج بعد عام من التخلف عن ركب مؤشر شانجهاي المركب).

kelvin-ytd-returns kelvin-weekly kelvin-daily

دعونا نلقي نظرة على العناصر الفنية لتوضيح توقعات الأداء المستقبلية.

العناصر الرئيسية:

  • يقوم المؤشر الآن باختبار خط الوسط (مقاومة) الخاص بالقناة الصاعدة على المدى الطويل (باللون الأخضر) عند نفس النقطة منذ 26 أكتوبر 2008 عند 28600 (انظر الرسم البياني الأسبوعي).
  • يواصل مؤشر ماكد MACD على المدى الطويل الاتجاه الصعودي بثبات لما فوق الخط المركزي وما زال لديه فرصة للصعود قبل أن يصل إلى المستوى القياسي المسجل في أكتوبر 2007. تشير هذه الملاحظة إلى الحفاظ على الاتجاه الصعودي على مدار عدة أشهر (انظر الرسم البياني الأسبوعي).
  • استقرار مؤشر متذبذب القوة النسبية على المدى المتوسط في منطقة ذروة الشراء، وهنا تومض إشارة الانعطاف هبوطاً (انظر الرسم البياني اليومي).
  • استقرار مؤشر بولينجر الترددي على المدى المتوسط، والذي يقيس معدل التقلبات السوقية، على ارتفاعه على مدار 14 شهراً منذ الخامس من فبراير. هذه الملاحظة تشير إلى أن الاتجاه الصعودي الحالي منذ الهبوط الذي سُجل في 11 من مارس 2015 في "حالة إجهاد" لذا فمن المحتمل أن نرى المؤشر في حالة تراجع/توطيد (انظر الرسم البياني اليومي).
  • اختراق دعم التراجع للقناة الصاعدة السابقة على المدى المتوسط (منذ انخفاض 26 يونيو 2013، باللون الأزرق الداكن) عند 26900 (انظر الرسم البياني اليومي).
  • يتزامن الوصول إلى 26900 بشكل وثيق مع نسبة تصحيح فيبوناتشي 38.2% (نفس اتجاه الموجة 4 المستهدف) منذ انخفاض 11 مارس 2015 حتى الارتفاع الحالي المسجل في 27 أبريل 2015 (انظر الرسم البياني اليومي).
  • المنحنى التصاعدي للمتوسط المتحرك على مدار 20 يوماً (باللون الأحمر) يقوم بدور الدعم عند 26670 (انظر الرسم البياني اليومي).

المستويات الرئيسية ( 1 إلى 3 أشهر)

الدعم الوسيط: 27300/26900

نقطة المحور(الدعم الرئيسي): 26670

المقاومة: 30150 و 30500

الدعم التالي: 25150/25000

الخلاصة:

يتبين من الرسم البياني اليومي أن المؤشرات الحسابية على المدى المتوسط (مؤشر بولينجر الترددي و مؤشر القوة النسبية) تشير إلى احتماليات مخاطر التراجع أولاً إلى 27300/26900

مع استقرار الدعم المحوري الشهري عند 26670، فمن المحتمل أن يشهد المؤشر جولة أخرى من التحرك صعوداً لمواصلة اتجاهه الصعودي على مدار عدة أشهر نحو المستهدف 30150 قبل الوصول إلى 30500.

على الجانب الآخر، فإن الفشل في البقاء فوق 26670 قد يضر بالاتجاه الصعودي على مدار عدة أشهر وبالتالي الانحراف إلى هبوط أكثر عمقاً نحو الدعم المحوري على المدى الطويل عند 25150/25000 (المقاومة السابقة التي توجت المؤشر منذ أكتوبر 2010).

كارا اوردواي - هل فات الوقت لمعادلة قيمة زوج العملات دولار أسترالي/ دولار نيوزلندي؟

في مطلع شهر أبريل، عجت توقعات المحللين بالدعوات إلى التكافؤ بين الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي. في السادس من أبريل انخفض سعر التداول عند مستوى 1.0021، ولكن لم يتخطى هذا الحد. منذ ذلك الحين، انتعش التداول حتى وصل إلى مستوى 1.02.

تميل عملية تموضع هذا الزوج واختيار المركز السوقي الملائم إلى المزيد من الضغط الصعودي خلال الأيام المقبلة (أتوقع الوصول إلى مستوى 1.0340، وحتى أنه قد يصل إلى 1.05 قبل أن يبدأ في الانخفاض) إلا أن الأسبوع المقبل سوف يشهد أجندة اقتصادية ضخمة بالنسبة لكل من أستراليا ونيوزلندا. قد يكون هذا الوقت هو الأمثل لإعادة تعديل التوقعات صعودياً لزوج عملات يتسم بالطابع الهبوطي.

قد يكون الحدث الأكثر احتمالاً لإحداث ضجة كبيرة هو قرار بنك الاحتياطي الأسترالي المتعلق بأسعار الفائدة، فمن خلال البيانات التي اطلعنا عليها لا يزال هناك احتمالات متعلقة بخفض معدل الأسعار في شهر مايو. إذا لم يكن ذلك سبباُ كافياً بالنسبة لك، فهناك عوامل أخرى مثل أرقام العمالة، ومبيعات التجزئة وتصديقات البناء من شأنها التأثير على المشهد. قد يكون أسبوعاً عاصفاً لما قد يشهده من انخفاض في معدلات أسعار الفائدة، وأرقام ضعيفة، وإذا ما حدث ذلك، فمن المتوقع أن تتلاشى دعوات الحزب الداعم للقيمة التعادلية، وعلى أية حال، توقع وجود تقلبات.

من وقتٍ لآخر، قد يحتوي الموقع الإلكتروني لشركة GAIN Capital UK Limited ("نحن"، "الخاص بنا") على وصلات لمواقع و / أو موارد أخرى مقدمة من قبل أطراف ثالثة. يتم توفير هذه الروابط و / أو الموارد لمعلوماتك فقط وليس لدينا أي تحكم بمحتويات تلك المواد، ولا نقوم بتأييد مضمونها بأي حال من الأحوال. أي تحليل أو رأي أو تعليق أو مواد بحثية على موقعنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا تهدف في أي ظرف من الظروف إلى أن تكون عرضاً أو توصيةً أو دعوةً للشراء أو البيع. يجب أن تسعى دائماً لأخذ استشارةٍ مستقلة تلائم احتياجاتك عند المضاربة في أي من الأسواق ذات الصلة وقدرتك على تحمل المخاطر المرتبطة بها، إذا كنت غير متأكداً على الاطلاق. ليس هناك أي صفة تمثيلية أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، بأنَّ المواد على موقعنا كاملة أو دقيقة. وليس لدينا أي التزام لتحديث أي مواد من هذا القبيل.

على هذا النحو، نحن (و / أو الشركات المرتبطة بنا) لن نكون مسؤوليين أو عرضةً للمحاسبة عن أي خسارة أو ضرر يلحق بك أو أي طرف ثالث ناشئة، أو في اتصال مع، ناجم عن أي استخدام للمعلومات على موقعنا الإلكتروني (عدا فيما يتعلق بأي واجب أو مسؤولية غير قادرين على تحديدها أو استبعادها بموجب القانون أو بموجب التعليمات التنظيمية المعمول بها) وبهذا نتنازل بصراحة عن أي مسؤولية من هذا القبيل.

هل لديك حساب تداول؟

افتح حساب تداول معنا وابدأ تداول الفوركس خلال دقائق معدودة.

افتح حساب الآن

لست جاهزاً لحساب حقيقي؟

لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتتدرب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً؟

قم بتسجيل الدخول وابدأ التداول

الاتصال بنا