افضل تنفيذ

شركة سيتي إندكس ملتزمة بسياسة تقديم افضل تنفيذ. نؤمن أن جودة التنفيذ جزء أساسي من نزاهة السوق ولتوصيل افضل نتيجة ممكنة للعملاء. نحن ملتزمون بتسعير نزيه وشفاف ويتم الرقابة علينا من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (FCA). ندير عملنا معك بصورة صريحة ونتصرف لصالحك اثناء التعامل معك.

استكمالاً لهذا، سياستنا في التداول وتنفيذ الاوامر تهدف للحصول على افضل نتائج ممكنة للتنفيذ حينما تقوم بالتداول معنا. نقوم بدراسة عدة عوامل عندما نوفر افضل تنفيذ على تداولات الفوركس وعقود الفروقات. يشمل هذا عدالة وملاءمة السعر، وسرعة وأرجحية السعر، وحجم وطبيعة الأمر.

نضع في الاعتبار السعر وجميع التكاليف الاخرى المرتبطة لتنفيذ العملية الخاصة بك عند تحقيق افضل تنفيذ لك. عندما تقوم بالتداول مع سيتي إندكس تقوم بالتداول وانت واثق من ان منصاتنا المتفوقة تم تصميمها لتقوم بالتعامل مع جميع هذه العوامل عند تنفيذ التداولات بالإضافة الى الرجوع الى السوق الاساسي. يتيح لنا هذا قدرة توفير افضل تنفيذ على جميع تداولاتك.

يمكنك إكتشاف المزيد عن كيفية التعامل مع اوامرك في سياسة التداول والتنفيذ الخاصة بنا.

السعر

كجزء من مجموعة GAIN Capital Group، نستخدم البورصات والمشاركين بالسوق كمصدر للأسعار والسيولة، ويستخدم هذا كأساس للاسعار التي تدفعها في تداولاتك. نقوم بمراجعة منتظمة للاسعار والسيولة التي تقوم بتوفيرها البورصات ومقدمو السيولة وشبكات الاتصالات الالكترونية (ECNs) لضمان حصولك على افضل سعر.

نستخدم السعر الاساسي التي يقوم يتوفيرها البورصات والمشاركين بالسوق ونقوم بضبطها طبقاً لفروقنا وتفاصيل العقد. يمكن للاسعار الاساسية التحرك بسرعة، ويمكن هذا التأثر على اسعارنا، وقد قمنا بتصميم آلية تسمح لك تأكيد الامر على السعر المطلوب. يعرف هذا بأسم تسامح الاسعار.

تسامح الاسعار

اسعار الاسواق على منصتنا يتم تحديثها عدة مرات في الثانية، وهناك احتمالية تحرك السعر ما بين وضع الامر على المنصة ووصولها لنا داخلياً. يمكن ان يحدث هذا كثيراً في اوقات زيادة التقلبات عند تحرك اسعار السوق سريعاً.

في سيتي إندكس نسهل لك ضبط تسامح الاسعار لكل سوق. هذا يعني ان يمكنك تحديد درجة قبولك لسعر اسوأ قليلاً من السعر الذي قمت بطلبه وقت وضع الامر. بغض النظر عن إعدادات تسامح الاسعار، في حالة تحرك الاسعار في صالحك فسنقوم دائماً بتمرير هذا التحسين اليك.

كمثال:

قمت بضبط تسامح الاسعار الى 0. سعرنا على المنصة 24635-24637.6، وتقوم بإختيار "الشراء" على السعر 24637.6 الظاهر امامك. في اجزاء الثانية ما بين اختيارك الشراء ووصول الامر الينا، تقوم الاسعار بالتحرك الى 24638.

هذا السعر اعلى من السعر الذي اردته، وحيث انك قمت بضبط التسامح على 0 فسيتم رفض امر الشراء. ولكن، ان قمت بضبط التسامح على 1، فسنعرف انك مستعد بقبول تحرك الاسعار ضدك بنقطة واحدة بحد اقصى. في المثال اعلاه، فسيتم قبول امر الشراء على 24638.

في حالة تحرك السعر الى 24635، اي اكثر من نقطة لصالحك، فسنقوم بتمرير هذا التحرك اليك و سيتم اتمام العملية على السعر 24635 الافضل. نسعى دائماً لتحسين تنفيذ عمليات العملاء، وفي نفس الوقت احترام حدود تسامح الاسعار التي تم اختيارها سابقاً.

فروق الاسعار

الفروق التي نقوم بتطبيقها على اسواقنا تعتبر احد التكاليف الاساسية التي تدفعها لنا عند قيامنا بتنفيذ تداولاتك. نحن ملتزمون بتوفير اسعار عادلة وشفافة ونقوم بمراجعة اسعارنا بصورة منتظمة. قدر المستطاع، نقوم بتقليص الفروق للمساعدة على تقليص تكاليف التعاملات. يمكنك مراجعة جميع الاسواق المتاحة من خلال هذا الموقع، ولقائمة لجميع الفروقات المتوفرة في جميع الاسواق، الرجاء مراجعة صفحات معلومات الاسواق داخل المنصة.

الرجاء الملاحظة أن اسواق مختلفة لديها فروقات مختلفة، بعدها ثابت و بعدها متغير، و يمكن للفروقات الاختلاف في اوقات مختلفة من اليوم. سبب توافر فروقات مختلفة في اسواق مختلفة سببه الرئيسي انعكاس السوق الاساسي. عندما يتوفر في السوق سيولة عالية، يمكننا توفير فروقات اقل، وعندما تتأثر الاسواق بتقلبات عالية، ستكون الفروقات اوسع.

تسعير خارج الاوقات الرئيسية و "الاسواق الرمادية"

عندما نقوم بتسعير الاسواق خارج الاوقات العادية (أو اثناء غلقها) سنقوم بتوسيع الفروقات أو توفير الاسعار من بورصة أو موفر آخر. يعني هذا أن السعر سيكون اوسع قليلاً مقارنةً بأوقات السوق الطبيعية.

عندما نقوم بتوفير الاسواق الرمادية، سنقوم بضبط الاسعار لتكون مطابقة للقيمة المتوقعة طبقاً لنشاط عملائنا أو تقلبات وأحداث في السوق الرئيسي.

السيولة

نحاول التعامل مع اعلى نسبة من الاوامر والمراكز مستخدمين التنفيذ الآلي، حيث ان ذلك اسرع طريقة لإتمام العملية. يتم التعامل مع الاوامر يدوياً فقط عندما يكون حجم التداول اكير من المعتاد، او في حالة عدم تواجد سيولة في السوق الاساسي. يمكننا ايضاً التعامل مع اوامرك يدوياً في حالة طلبك هذا.

يمكننا اضافة السيولة لاسواق غير سائلة من اجل زيادة فرصة قبول طلبك. نشير الى هذا بإسم "حجمنا". وأبعد من هذا السعر، يمكننا إعادة تسعير طلبك أو إتمام العملية يدوياً. السيولة التي نوفرها متوقفة الى درجة ما على سيولة الاسواق الرئيسية وعلى ظروف وتقلبات السوق.

بيانات افضل تنفيذ

يمكنك مراجعة المعلومات الدورية الخاصة بأفضل تنفيذ بالاسفل:


الربع الرابع 2018

الربع الثالث 2018
الربع الثاني 2018
الربع الأول 2018

*لا يشمل بيانات من منصات طرف ثالث

الاتصال بنا