يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنقدم لك أداء متكامل وتجربة على أفضل وجه ممكن. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة "الكوكيز" لدينا. لمعرفة المزيد. Close

تغييرات الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق الرقابية

طبقاً لقوانين الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (ESMA) الجديدة لحماية مستثمرين التجزئة (والتي ستطبق من يوم 1 اغسطس 2018)، سيتم تطبيق تغييرات على حسابك من يوم 29 يوليو. هذه التغييرات مدرجة ادناه للحسابات على منصات ادفانتج و ميتاتريدر.

يمكنك قراءة معلومات اخرى عن تغييرات ESMA هنا. هذه التغييرات لن تطبق على عملاء التجزئة.

عملاء منصات ادفانتج

ATdiagramArabic ان قمت بالتداول على منصات ادفانتج ويب، ادفانتج برو أو تطبيقات ادفانتج المحمولة، يمكنك الدخول الى الحساب الرئيسي عن طريق استخدام بيانات الدخول الحالية للتداول على معدلات الهامش الجديدة. سيضم حسابك الرئيسي تاريخ تداولاتك، قوائم المراقبة الخاصة بك، تاريخ التمويل الخاص بك وأي إعدادات خاصة بك.

إن كان لديك صفقات مفتوحة بعد الساعة 10 مساءً يوم 27 يوليو، سنقوم بإنشاء حساب اضافي يضم اموالك وصفقاتك الحالية بمعدلات الهامش المطلوبة قبل قوانين ESMA الجديدة. لن يمكنك فتح صفقات جديدة من هذا الحساب، ولكن يمكنك التمويل، السحب وتحويل رصيدك الى حسابك الرئيسي.

اسئلة متكررة حول ادارة الحساب، التمويل، الاوامر والمراكز على منصات ادفانتج



عملاء ميتاتريدر

ATdiagramArabic ان لم يكن لديك مراكز مفتوحة الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة يوم 27 يوليو، يمكنك استكمال التداول على حسابك الحالي مع معدلات الهامش والإعدادات الجديدة.

في حالة وجود مراكز مفتوحة على حسابك الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة يوم 27 يوليو، يمكنك الدخول الى حسابك الحالي والوصول الى اموالك ومراكزك الحالية. لن يمكنك فتح صفقات جديدة على هذا الحساب، وقد تم إنشاء حساب جديد – برقم حساب وكلمة سر جديدة – حيث يمكنك التداول مع معدلات الهامش الجديدة.


اسئلة متكررة حول ادارة الحساب، التمويل، الاوامر والمراكز على منصات ميتاتريدر

هل لديك حساب تداول؟

افتح حساب تداول معنا وابدأ تداول الفوركس خلال دقائق معدودة.

افتح حساب الآن

لست جاهزاً لحساب حقيقي؟

لماذا لا تفتح حساب تجريبي وتتدرب على التداول بدون أي مخاطرة ومجاناً؟

افتح حساب تجريبي

الاتصال بنا